بيت > مراجعة uPass : هل يعمل uPass بالفعل؟

مراجعة uPass : هل يعمل uPass بالفعل؟

بفضل تقنيتها الإنسانية القوية، تدعي uPass أنها واحدة من أفضل كاتبي الذكاء الاصطناعي غير القابلين للاكتشاف. ولكن هل يعمل uPass بالفعل؟ الطريقة الوحيدة لمعرفة ذلك على وجه اليقين هي اختباره. اذا هذا ما فعلناه! اقرأ عن مراجعة uPass هذه لمعرفة كل شيء عن uPass وشاهد نتائج اختبارات uPass الخاصة بنا لمعرفة ما إذا كان يعمل أم لا.

ما هو uPass ؟

uPass عبارة عن كاشف للذكاء الاصطناعي وإعادة كتابة الذكاء الاصطناعي غير القابل للاكتشاف، ويستهدف في المقام الأول حشد الطلاب، ولكنه يمكن استخدامه أيضًا من قبل أشخاص آخرين. ويهدف إلى إضفاء الطابع الإنساني على النص الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي ومساعدة المستخدمين على تجاوز اكتشاف الذكاء الاصطناعي لـ Turnitin وغيره من أدوات الكشف عن الذكاء الاصطناعي الرائدة مثل Originality.AI و GPTZero .

image4.png

بمعنى آخر، فهو يعيد كتابة نص الذكاء الاصطناعي لإزالة عناصر الذكاء الاصطناعي الخاصة به، مما يساعد المستخدمين على الحصول على درجات بشرية عالية في أجهزة كشف الذكاء الاصطناعي وتجنب جميع العقوبات والعقوبات التي يمكن أن تأتي من وضع علامة على المحتوى الخاص بهم (مثل المقالات والدورات الدراسية) على أنه ذكاء اصطناعي.

التغلب على Turnitin والأصالة وآخرين

باعتبارها شركة رائدة في مجال إضفاء الطابع الإنساني على الذكاء الاصطناعي، uPass قادر على أخذ المحتوى المدعوم بالذكاء الاصطناعي أو المحتوى الناتج عن الذكاء الاصطناعي، مثل المقالات والواجبات والأوراق البحثية، وتحويلها إلى محتوى غير قابل للاكتشاف يبدو وكأنه مكتوب بواسطة شخص حقيقي. ويمكنه التغلب على أدوات الكشف الرائدة، مثل Turnitin وOriginality والمزيد، لمساعدة الطلاب على تجنب أي اكتشاف.

جهاز إنساني وكاشف للذكاء الاصطناعي الكل في واحد

uPass ليس مجرد أداة إنسانية تعمل بالذكاء الاصطناعي. كما يأتي مزودًا بكاشف الذكاء الاصطناعي أيضًا. إنه قادر على مسح النص الخاص بك والنص الذي ينتجه عبر مجموعة واسعة من أجهزة كشف الذكاء الاصطناعي في وقت واحد، مما يتيح لك معرفة ما إذا كان النص الخاص بك قد نجح أو فشل في كل كاشف. يعد هذا بمثابة توفير كبير للوقت، مما يجعل الأمر أسهل بكثير وأكثر ملاءمة لمعرفة ما إذا كان النص بشريًا أم ذكاءً اصطناعيًا.

محتوى مضمون خالٍ من الانتحال

في عملية جعل نص الذكاء الاصطناعي الخاص بك غير قابل للاكتشاف، يقوم uPass بذكاء بإنشاء محتوى جديد وأصلي تمامًا. وهذا يعني عدم النسخ وعدم الانتحال. فهو يأتي دائمًا بطرق فريدة للصياغة أو التعبير عن أفكار النص، لذلك لن يتم اتهامك بالنسخ وستكون قادرًا بسهولة على تجاوز برامج فحص الانتحال مثل Grammarly أو Copyleaks .

أنسنة أي نص الأكاديمي

المقالات، والأوراق، والواجبات، والواجبات المنزلية - بغض النظر عن نوع العمل الأكاديمي الذي تحتاجه لإضفاء طابع إنساني عليه، يمكن لـ uPass مساعدتك في القيام بذلك. إنه قادر على إضفاء الطابع الإنساني على النصوص ذات الأطوال المختلفة وعلى نطاق واسع من المواضيع المختلفة، مما يضمن أن المحتوى النهائي يكون دائمًا عالي الجودة وقابل للقراءة وأصلي وجذاب لمساعدتك في الحصول على درجات رائعة ودرجات أفضل.

كتابة خالية من الأخطاء

هناك فائدة كبيرة أخرى لاستخدام uPass باعتباره كاتب الذكاء الاصطناعي الذي لا يمكن اكتشافه، وهو أنه لا يرتكب أخطاء. فهو ينتج محتوى مخرجات لا تشوبه شائبة، في كل مرة. وهذا يعني عدم وجود أخطاء إملائية أو أخطاء إملائية أو أخطاء نحوية غريبة. وبدلاً من ذلك، فإنه يمنحك المحتوى الأكثر احترافية لإبهار معلميك أو أساتذتك.

هل يعمل uPass حقًا ضد تقنية الكشف بالذكاء الاصطناعي؟

يتمتع uPass بالكثير من نقاط البيع المثيرة للاهتمام التي تجعله خيارًا جذابًا للطلاب الذين يسعون إلى تجنب اكتشاف الذكاء الاصطناعي. لكن أولاً، قبل استخدام هذه الأداة للمساعدة في مقالاتك المدعومة بالذكاء الاصطناعي، عليك التأكد من شيء واحد: هل تعمل بالفعل؟

لمعرفة ما إذا كان يعمل أم لا، قررنا اختبار uPass .

لقد بدأنا اختبارنا من خلال مطالبة ChatGPT بجزء من النص. هذا النص هو خط الأساس لدينا. وهذا ما سنستخدمه خلال بقية الاختبار من أجل إبقائه عادلاً ومتوازنًا.

image1.png

الآن، يتعين علينا التحقق مما إذا كان هذا الجزء الأصلي من نص ChatGPT يمكنه اجتياز اكتشاف الذكاء الاصطناعي أم لا. وللقيام بذلك، أجرينا النص من خلال ثلاث عمليات مسح منفصلة للذكاء الاصطناعي، باستخدام Turnitin وOriginality و GPTZero ، وهي ثلاثة من أدوات كشف الذكاء الاصطناعي الأكثر استخدامًا في العالم الأكاديمي.

إليك ما فكروا فيه، بدءًا من ZeroGPT :

image8.png

ثم الأصالة:

image2.png

وأخيرًا GPTZero :

image6.png

كما ترون، النتائج تتحدث عن نفسها. قامت جميع الأدوات الثلاث بوضع علامة واضحة على النص على أنه AI، وذلك باستخدام تقنية تعريف الذكاء الاصطناعي الخاصة بها لتحديد بدقة أن هذا النص تم إنشاؤه بواسطة ChatGPT .

بعد ذلك، علينا أن نرى ما إذا كان uPass قادرًا على تحسين هذه النتائج. للقيام بذلك، نأخذ نص ChatGPT ونترك uPass يقوم بعملية "إضفاء الطابع الإنساني" عليه. وهذه هي النتيجة:

image7.png

الآن، الجزء المهم. هل يستطيع uPass النص المتوافق مع البشر التغلب على اكتشاف الذكاء الاصطناعي؟ فلنقم بتشغيله عبر أجهزة كشف الذكاء الاصطناعي الثلاثة مرة أخرى ونرى مدى نجاحه.

لنبدأ، ZeroGPT :

image5.png

الأصالة تأتي بعد ذلك:

image9.png

وأخيرًا، نتيجة فحص GPTZero :

image3.png

الفرق بين هذه النتائج والنتائج الأصلية مذهل. في الأصل، باستخدام نموذج ChatGPT ، تمكنت الأدوات الثلاثة من اكتشاف النص بشكل صحيح بواسطة الذكاء الاصطناعي. ولكن مع نص uPass ، تكون النتائج عكسية تمامًا، وتم تجاوز الأدوات الثلاث جميعها.

يعتقدون جميعًا أن النص مكتوب بواسطة الإنسان، وهو ما يوضح مدى فعالية uPass وقوته بشكل لا يصدق. لقد نجح في إجراء تغييرات رئيسية على النص – بما في ذلك المفردات والبنية – لخداع بعض أفضل أجهزة كشف الذكاء الاصطناعي.

اعتمد على uPass لتفادي عقوبات الكشف عن الذكاء الاصطناعي

باستخدام أداة إضفاء الطابع الإنساني على الذكاء الاصطناعي مثل uPass ، فإنك تزيد من فرصتك في تجنب اكتشاف الذكاء الاصطناعي وتتبع المخاطر. أظهرت الاختبارات المذكورة أعلاه مدى فعالية uPass . لذا اختبرها اليوم وشاهد كيف يمكن لهذه الأداة أن تساعدك على الاستمتاع بحياة طلابية أقل إرهاقًا وأكثر إنتاجية.

المنشورات ذات الصلة

عرض المزيد

Home > Resource Hub > uPass Review: Does uPass Actually Work?

uPass Review: Does uPass Actually Work?

With its strong humanization technology, uPass claims to be one of the best undetectable AI writers around. But does uPass actually work? The only way to know for sure is to put it to the test. So, that's what we did! Read about this uPass review to learn all about uPass and see the results of our uPass tests to find out whether or not it works.

What Is uPass?

uPass is an AI detector and undetectable AI rewriter, aimed primarily at the student crowd, but also usable by other people. It aims to humanize AI-generated text and help users bypass the AI detection of Turnitin and other leading AI detectors such as Originality.AI and GPTZero.

image4.png

In other words, it rewrites an AI text to remove its AI elements, helping users get high human scores on AI detectors and avoid all the penalties and punishments that can come from having their content (like essays and coursework) flagged as AI.

Beat Turnitin, Originality, and Others

As a leading AI humanizer, uPass is able to take AI-assisted or AI-generated content, like essays, assignments, and papers, and transform them into undetectable content that looks and feels like it was written by a real person. It can beat leading detection tools, like Turnitin, Originality, and more, to help students avoid any detection.

An All-in-One AI Humanizer and Detector

uPass isn't just an AI humanizer. It also comes with an AI detector, too. It's able to scan your text and the text it produces across a wide range of AI detectors simultaneously, letting you know if your text passes or fails each detector. This is a serious time-saver, making it so much easier and more convenient to tell if text is human or AI.

Guaranteed Plagiarism-Free Content

In the process of making your AI text undetectable, uPass cleverly creates completely fresh, original content. That means no copying, and no plagiarism. It always comes up with unique ways of phrasing or expressing the ideas of the text, so you won't be accused of copying and you'll easily be able to pass plagiarism scanners like Grammarly or Copyleaks.

Humanize Any Academic Text

Essays, papers, assignments, homework - no matter what kind of academic work you need to humanize, uPass can help you do it. It's able to humanize texts of various lengths and on a wide range of different topics, ensuring that the final content is always high quality, readable, original, and engaging to help you get great scores and better grades.

Error-Free Writing

Another huge benefit of using uPass as your undetectable AI writer of choice is that it doesn't make mistakes. It produces flawless output content, every time. That means no typos, spelling mistakes, or weird grammar errors. Instead, it gives you the most professional-looking content to impress your teachers or professors.

Does uPass Truly Work Against AI Detection Technology?

uPass has a lot of interesting selling points that make it an appealing choice for students seeking to evade AI detection. But first, before you use this tool to help with your AI-assisted essays, you have to be sure of one thing: does it actually work?

To find out whether or not it works, we decided to put uPass to the test.

We began our test by asking ChatGPT for a piece of text. This text is our baseline. It's what we'll use throughout the rest of the test in order to keep it fair and balanced.

image1.png

Now, we have to verify whether or not this original piece of ChatGPT text can pass AI detection. To do that, we ran the text through three separate AI scans, using Turnitin, Originality, and GPTZero, three of the probably most-used AI detectors in the academic world.

Here's what they thought, starting with ZeroGPT:

image8.png

Then Originality:

image2.png

And finally GPTZero:

image6.png

As you can see, the results speak for themselves. All three tools clearly flagged the text as AI, using their AI identification technology to accurately determine that this text was made by ChatGPT.

Next, we have to see if uPass is able to improve those scores. To do that, we take the ChatGPT text and let uPass work its "humanization" process on it. Here's the result:

image7.png

Now, the important part. Can uPass humanized text beat AI detection? Let's run it through all three AI detectors one more time and see how it fares.

Starting off, ZeroGPT:

image5.png

Originality comes next:

image9.png

Finally, GPTZero's scan result:

image3.png

The difference between these results and the original results is staggering. Originally, using the ChatGPT sample, all three tools correctly spotted the text was made by AI. But, with the uPass text, the results are totally the opposite, and all three tools have been bypassed.

They all think that the text is human-written, which just goes to show how incredibly effective and powerful uPass is. It has successfully made key changes to the text – including the vocabulary and structure – to fool some of the best AI detectors.

Count on uPass to Evade AI Detection Penalties

By using an AI humanizer like uPass, you increase your chance to avoid AI detection and the risks follow along. The tests above have demonstrated how effective uPass is. So test it out today and see how this tool can help you enjoy a less stressful and more productive student life.

Related Posts

View More