بيت > محور غير قابل للاكتشاف > أفضل 10 بدائل StealthGPT لإضفاء طابع إنساني على النصوص التي ينشئها الذكاء الاصطناعي

أفضل 10 بدائل StealthGPT لإضفاء طابع إنساني على النصوص التي ينشئها الذكاء الاصطناعي

باعتبارها أداة إنسانية تعمل بالذكاء الاصطناعي، StealthGPT هي أداة لا ترضي من حيث التسعير. إنه يوفر وصولاً كامل المواصفات بتكلفة أعلى بكثير من معظم منافسيه الموجودين هناك. أرخص خطة مقدمة تبدأ من 14.99 دولارًا شهريًا. وهذا هو ضعف السعر الذي يتقاضاه عادةً معظم العاملين في مجال إضفاء الطابع الإنساني على الذكاء الاصطناعي في السوق!

علاوة على ذلك، فإن واجهة النظام الأساسي جامدة للغاية ويصعب التنقل فيها بلا داع، خاصة بالنسبة للمستخدمين لأول مرة. ولتحقيق هذه الغاية، قمنا بتجميع قائمة بأفضل 10 بدائل StealthGPT . يمكن لكل واحد أن يساعدك باستمرار على تجاوز اكتشاف الذكاء الاصطناعي بجزء بسيط من السعر، لذا استمر في القراءة للحصول على كل التفاصيل!

  1. HIX Bypass - أفضل بديل لـ StealthGPT بشكل عام
  2. Undetectable AI - أفضل بديل لـ StealthGPT بأسعار معقولة
  3. AIHumanizer - أفضل بديل StealthGPT لإضفاء الطابع الإنساني على نص الذكاء الاصطناعي
  4. Humbot - أفضل بديل StealthGPT للحصول على نتائج بشرية عالية
  5. BypassAI - أفضل بديل StealthGPT لإضفاء الطابع الإنساني السريع على نص الذكاء الاصطناعي
  6. BypassGPT - أفضل بديل لـ StealthGPT لجودة المخرجات
  7. WriteHuman - أفضل بديل StealthGPT لإزالة توقيع الكتابة بالذكاء الاصطناعي
  8. CogniBypass - أفضل بديل StealthGPT للوظائف المتقدمة
  9. GPTinf - أفضل بديل StealthGPT لسهولة الاستخدام
  10. CheatGPT - أفضل بديل StealthGPT للوصول غير المحدود

HIX Bypass - أفضل بديل لـ StealthGPT بشكل عام

الصورة 6 (7).jpg

إذا كنت تريد العثور على أفضل بديل StealthGPT ، فإن HIX Bypass هو المنافس الرئيسي الذي يجب أخذه في الاعتبار. تستخدم أداة إضفاء الطابع الإنساني على الذكاء الاصطناعي تقنيات إضفاء الطابع الإنساني على نص الذكاء الاصطناعي المتطورة لجعل أي نص يتم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي غير قابل للاكتشاف . وهذا يعني إعادة كتابة جوانب مثل المفردات وبناء الجملة بالكامل لإنشاء مخرجات فريدة تشبه الإنسان وطبيعية.

جرب HIX Bypass وBypass All AI Detectors

GPTZero
Originality.ai
Turnitin
ZeroGPT
Sapling
Winston AI
Writer
Crossplag
Content at Scale
Copyleaks
Scribbr

ويضمن ذلك إمكانية إنتاج محتوى بدرجة بشرية 100% لتجاوز أدوات الكشف الصارمة المستندة إلى الذكاء الاصطناعي مثل GPTZero و Originality.ai وغيرها. ولجعل الأمور أكثر سهولة، يتيح مدقق الذكاء الاصطناعي المدمج للمستخدمين معرفة ما إذا كان المحتوى المعالج يمكنه تجاوز بعض أدوات اكتشاف الذكاء الاصطناعي الأكثر شيوعًا في السوق.

بالإضافة إلى ذلك، فإن أداة إضفاء الطابع الإنساني على الذكاء الاصطناعي سهلة الاستخدام ومتعددة الاستخدامات بما يكفي لإضفاء طابع إنساني على النص الذي تم إنشاؤه بواسطة أي نماذج لغة ذكاء اصطناعي في السوق، مثل ChatGPT و GPT-4 و Bard و Jasper وغيرها. كما أنه ليس لديه مشكلة في التعامل مع جميع أنواع المحتوى بدءًا من المقالات المدرسية وحتى منشورات المدونات عبر الإنترنت.

يمكن للمستخدمين أيضًا أن يكونوا واثقين من أن أي مخرجات ستكون خالية تمامًا من الانتحال ودقيقة من حيث السياق دون التأثير على التماسك العام أو سهولة القراءة. يوفر HIX Bypass أيضًا دعمًا للغة الأصلية يمتد لأكثر من 50 لغة. بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على أوضاع تجاوز مختلفة، والتي توفر المزيد من المرونة عند إضفاء الطابع الإنساني على محتوى الذكاء الاصطناعي.

النقاط الرئيسية

  • يوفر الوصول إلى أوضاع الالتفافية المختلفة
  • أداء تجاوز مستقر وموثوق
  • يمكنه تجاوز أي كاشف للذكاء الاصطناعي في السوق تقريبًا
  • يولد نتائج فريدة وعالية الجودة
  • لديه دعم متعدد اللغات لأكثر من 50 لغة

استخدم HIX Bypass لإضفاء طابع إنساني على نص الذكاء الاصطناعي وتجاوز أي كاشف للذكاء الاصطناعي >>>

Undetectable AI - أفضل بديل لـ StealthGPT بأسعار معقولة

الصورة 12 (1).jpg

Undetectable AI هو أداة إضفاء طابع إنساني متطور على الذكاء الاصطناعي تستخدم تقنية إعادة كتابة قوية لإضفاء طابع إنساني على نص الذكاء الاصطناعي ببضع نقرات فقط. سواء كنت تستخدم Bard أو ChatGPT أو Jasper أو أي كاتب آخر يعمل بالذكاء الاصطناعي، فإنه سيعيد كتابة النص بالكامل حتى يصبح غير قابل للاكتشاف تمامًا حتى من قبل أجهزة كشف الذكاء الاصطناعي الأكثر تقدمًا مثل GPTZero و Originality.ai، على سبيل المثال لا الحصر.

ومع ذلك، فإن ما يتألق كبديل لـ StealthGPT هو هيكل أسعاره المعقول للغاية. تبدأ الخطة الأساسية لـ AI humanizer بسعر 6.99 دولارًا فقط، وتوفر المستويات اللاحقة عددًا كبيرًا من الكلمات والميزات بأسعار معقولة.

يمكن أيضًا الاعتماد على الأداة لإنتاج مخرجات خالية من الأخطاء وصديقة لتحسين محركات البحث وخالية من الانتحال. بل إنه يضمن عدم وضع علامة على أي نص متوافق مع البشر على أنه بريد عشوائي. علاوة على ذلك، فهو يحتوي على ميزة إزالة العلامة المائية ChatGPT سهلة الاستخدام والتي تضمن خلو أي نص مدعم بالذكاء الاصطناعي من أي عبارات قد تشير إلى أنه مكتوب بشكل مصطنع.

النقاط الرئيسية

  • يأتي مع مستويات التسعير بأسعار معقولة
  • يمكنه تجاوز مجموعة من أدوات اكتشاف الذكاء الاصطناعي الشائعة
  • إزالة العلامة المائية ChatGPT متاحة
  • يستوعب تحسين محركات البحث

الوصول إلى Undetectable AI لتجنب اكتشاف الذكاء الاصطناعي بميزانية محدودة >>>

AIHumanizer - أفضل بديل StealthGPT لإضفاء الطابع الإنساني على نص الذكاء الاصطناعي

AIHumanizer

يضمن AIHumanizer أن أي محتوى يقوم بإضفاء طابع إنساني عليه يظل غير قابل للاكتشاف تمامًا بواسطة أدوات فحص الذكاء الاصطناعي مثل GPTZero و Turnitin. يمكن للمستخدمين أيضًا اختيار مستوى قوة الإضفاء الطابع الإنساني الذي يريدون تغيير نص الذكاء الاصطناعي، مما يعني أنه يمكنك اختبار العديد من المخرجات حتى تشعر بالرضا. أفضل ما في الأمر هو أنه يأتي أيضًا مزودًا بمدقق AI دقيق للغاية لتوفير الراحة.

يمكّن بديل StealthGPT هذا المستخدمين من مسح أي جزء من النص بدقة والتأكد من أنه بشري بنسبة 100%. بالإضافة إلى ذلك، توفر المنصة العديد من أوضاع التجاوز لاحتياجات المحتوى المتنوعة الخاصة بك، بما في ذلك السريع والإبداعي والمحسن. تأتي الأداة أيضًا مع مدقق نحوي قوي يكتشف الأخطاء النحوية ويصححها على الفور.

النقاط الرئيسية

  • الذكاء الاصطناعي القوي لتحويل النص البشري
  • مدقق الذكاء الاصطناعي دقيق للغاية ومريح
  • يقدم أوضاع تجاوز متعددة

يستطيع AIHumanizer إضفاء طابع إنساني على أي محتوى من محتوى الذكاء الاصطناعي الخاص بك بسهولة >>>

Humbot - أفضل بديل StealthGPT للحصول على نتائج بشرية عالية

الصورة5 (8).jpg

عندما يتعلق الأمر بتجاوز أجهزة كشف الذكاء الاصطناعي، تتفوق Humbot في قدرتها على إنتاج محتوى عالي الجودة يُرجع باستمرار نتائج بشرية عالية، بغض النظر عن كاشف الذكاء الاصطناعي المستخدم. وذلك لأن الأداة مدربة خصيصًا لتقليد أساليب الكتابة البشرية من خلال تنفيذ اختيارات مماثلة للكلمات ونبرة الصوت والفروق الدقيقة التي يستخدمها عادةً الكتّاب الحقيقيون.

باعتباره بديلًا مثاليًا آخر StealthGPT ، فإن Humbot قادر على إنشاء محتوى أصلي وخالي من الانتحال ويمكنه دائمًا التهرب من بعض أدوات فحص الذكاء الاصطناعي الأكثر صرامة في السوق. كما أنه يعمل مع أي كاتب يعمل بالذكاء الاصطناعي مثل ChatGPT أو Jasper أو Bard أو GPT-4. وهذا يجعل من السهل إضفاء الطابع الإنساني على أي نوع من المحتوى الذي يتم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي، سواء كان مقالات أو مقالات أو تقارير وما إلى ذلك.

تضمن أداة إضفاء الطابع الإنساني على النص المدعومة بالذكاء الاصطناعي أيضًا أن يكون أي نص متوافق مع البشر خاليًا تمامًا من الأخطاء الإملائية والنحوية مع الحفاظ أيضًا على المعنى المقصود لمحتوى الذكاء الاصطناعي. والأفضل من ذلك كله، أنه يحتوي على واجهة نظيفة توفر الوصول إلى العديد من خيارات إضفاء الطابع الإنساني على الذكاء الاصطناعي بدءًا من السريع وحتى المحسن والمتقدم.

النقاط الرئيسية

  • تقنيات أنسنة الذكاء الاصطناعي القوية
  • مخرجات محتوى أنسنة عالية الجودة
  • يوفر معدلات تجاوز عالية باستمرار
  • تتوفر خيارات تجاوز AI متعددة

احصل على درجات بشرية عالية في أي محتوى يعمل بالذكاء الاصطناعي باستخدام Humbot >>>

BypassAI - أفضل بديل StealthGPT لإضفاء الطابع الإنساني السريع على نص الذكاء الاصطناعي

الصورة 10 (7).jpg

إذا كنت تبحث عن بديل StealthGPT سريع وبسيط، فيمكن الاعتماد على BypassAI لإضفاء طابع إنساني فعال على المحتوى الذي ينشئه الذكاء الاصطناعي حتى يتمكن من تجاوز أدوات اكتشاف الذكاء الاصطناعي الشائعة مثل Originality.ai و Turnitin و GPTZero في ثوانٍ معدودة. مدعومًا بمحرك إنساني للنص متطور للغاية يعمل بالذكاء الاصطناعي، ويعمل مع أي محتوى يتم إنتاجه بواسطة ChatGPT أو Bard أو Jasper أو GPT-4 أو أي أداة كتابة أخرى تعمل بالذكاء الاصطناعي.

ومع ذلك، فإن مجرد سرعته لا يعني أنه يؤثر على الجودة أيضًا. تتجاوز الأداة الاستبدال البسيط للكلمات من خلال تنسيق النص ليشمل المزيد من العبارات الشبيهة بالإنسان وتنوع الجمل غير المتوقع. وهو يفعل كل هذا دون التأثير سلبًا على سهولة القراءة أو الانتقاص من المعنى الأصلي للمحتوى أيضًا.

يحتوي برنامج AI humanizer أيضًا على أدوات فحص AI مدمجة تقوم بمسح أي نص تمت مراجعته على الفور للتأكد من أنه مقاوم للذكاء الاصطناعي. علاوة على ذلك، فإنه يضمن أن جميع المخرجات المتوافقة مع البشر خالية بنسبة 100% من الانتحال وأصيلة بدرجة كافية حتى لا يتم تصنيفها على أنها بريد عشوائي. تلبي BypassAI أيضًا تحسين محركات البحث (SEO) من خلال ضمان تضمين الكلمات الرئيسية لمساعدة المحتوى في الحصول على مرتبة عالية في SERPs.

النقاط الرئيسية

  • إضفاء طابع إنساني سريع وفعال على الذكاء الاصطناعي
  • مخرجات موثوقة مع سهولة القراءة
  • كشف الذكاء الاصطناعي المدمج للتحقق السريع من المحتوى
  • نتائج أصلية وصديقة لكبار المسئولين الاقتصاديين

إضفاء طابع إنساني على محتوى الذكاء الاصطناعي في ثوانٍ معدودة باستخدام BypassAI >>>

BypassGPT - أفضل بديل لـ StealthGPT لجودة المخرجات

الصورة 4 (6).jpg

يعد إضفاء الطابع الإنساني على محتوى الذكاء الاصطناعي بشكل فعال أمرًا مهمًا ولكن يجب أن تظل جودة المحتوى دائمًا متماسكة ومكتوبة بشكل جيد، وهذا هو ما تبرزه BypassGPT . إن معالجته الحديثة للغة الطبيعية تجعل أي نص يعمل بالذكاء الاصطناعي يبدو بشريًا بدرجة كافية لتجاوز الكشف مع تحسين سهولة قراءة المحتوى وتدفقه بشكل عام، مما يجعله بديلاً مفيدًا آخر StealthGPT يجب أخذه في الاعتبار.

علاوة على ذلك، يمكنه إضفاء طابع إنساني على أي محتوى تم إنشاؤه بواسطة Jasper أو ChatGPT أو Bard أو GPT-4 أو أي كاتب آخر يعمل بالذكاء الاصطناعي، بل ويمكنه أيضًا القيام بذلك بعشرات اللغات الأصلية المختلفة. الناتج النهائي عبارة عن نص مصقول جيدًا وفريد ​​بنسبة 100% ودقيق من حيث السياق ويمكنه أن يتفوق حتى على أكثر مدققي الذكاء الاصطناعي صرامة في السوق مثل Originality.ai و GPTZero.

ومن المزايا الإضافية الأخرى أن خوارزمياته المتقدمة تمحو أي مؤشرات ذكاء اصطناعي في النص قد تؤدي إلى وضع علامة على المحتوى عن طريق الخطأ على أنه بريد عشوائي. سواء كنت تقوم بصياغة نسخة إعلانية، أو رسائل بريد إلكتروني، أو مقالات لتحسين محركات البحث، فإن أداة المساعدة الإنسانية هذه التي تعمل بالذكاء الاصطناعي تضمن باستمرار أن المحتوى الذي تمت مراجعته لن يؤدي أبدًا إلى تشغيل أي مرشحات للبريد العشوائي.

النقاط الرئيسية

  • يولد نتائج مصقولة مع سهولة القراءة
  • يدعم بشكل فعال أكثر من 50 لغة
  • يضمن منع البريد العشوائي بنسبة 100%

أعد كتابة نص الذكاء الاصطناعي باستخدام BypassGPT للحصول على نتائج عالية الجودة تشبه نتائج البشر >>>

WriteHuman - أفضل بديل StealthGPT لإزالة توقيع الكتابة بالذكاء الاصطناعي

الصورة 11 (6).jpg

يعد WriteHuman أداة فعالة لإضفاء الطابع الإنساني على الذكاء الاصطناعي، حيث يعمل على إزالة أي علامات شائعة لإدخال الذكاء الاصطناعي داخل جزء من النص عن طريق إجراء تغييرات ذكية حتى يشبه أسلوبه النص البشري. كما أن الأداة سهلة الاستخدام بدرجة كافية وبما أن الموقع متوافق للغاية مع الأجهزة المحمولة، فإن هذا يجعل من السهل تحويل نص الذكاء الاصطناعي إلى نص بشري حتى أثناء التنقل.

وأفضل ما في الأمر هو أن بديل StealthGPT يقوم بعمل فعال في منح المستخدمين مزيدًا من التحكم في كيفية إعادة كتابة المحتوى الخاص بهم مقارنة بمعظم البدائل الأخرى. وذلك لأنه يمكنك بسهولة تمييز كلمات رئيسية أو مصطلحات محددة تريد عدم تغييرها عن طريق وضعها بين [بين قوسين]. بهذه الطريقة، فإن أي نص مؤنسن سيحتوي على هذه الكلمات، دون أن يتأثر تماسكها.

النقاط الرئيسية

  • يستوعب الكلمات الرئيسية عند إضفاء الطابع الإنساني على النص
  • محرك أنسنة الذكاء الاصطناعي الفعال
  • لديه واجهة صديقة للجوال

CogniBypass - أفضل بديل StealthGPT للوظائف المتقدمة

الصورة9 (11).jpg

فيما يتعلق بالميزات والوظائف المتقدمة، يعد CogniBypass خيارًا شائعًا. يتيح لك بديل StealthGPT هذا إمكانية تكوين كيفية معالجة أداة إضفاء الطابع الإنساني على الذكاء الاصطناعي للمحتوى الخاص بك بسهولة. يستطيع المستخدمون بشكل أساسي تحديد كاشف الذكاء الاصطناعي المحدد الذي يريدون تجاوزه وسيقوم بإعادة هيكلة محتوى الذكاء الاصطناعي حتى يتمكن من إنتاج درجة بشرية مضمونة بدقة.

يأتي CogniBypass أيضًا مع مجموعة واسعة من الميزات الإضافية التي تشمل قاموس المرادفات المدمج، ومدقق الذكاء الاصطناعي، وحتى المدقق النحوي. علاوة على ذلك، يمكن الاعتماد عليه لاستيعاب أي نوع من المحتوى الذي يتم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي. علاوة على ذلك، فهو يضمن باستمرار أن الناتج النهائي مصمم خصيصًا ليناسب أي نمط من المتطلبات.

النقاط الرئيسية

  • مجموعة واسعة من الميزات المتقدمة
  • يمكن أنسنة أي نوع من محتوى الذكاء الاصطناعي
  • يوفر قدرات تجاوز الذكاء الاصطناعي المخصصة

GPTinf - أفضل بديل StealthGPT لسهولة الاستخدام

الصورة 7 (7).jpg

تتفوق GPTinf في كونها واحدة من أسهل أدوات إضفاء الطابع الإنساني على الذكاء الاصطناعي للعمل في السوق. بفضل واجهة سهلة الاستخدام للغاية وخالية من الرتوش، فإنه يوفر طريقة بسيطة ومبسطة لتحويل محتوى الذكاء الاصطناعي إلى نص يشبه الإنسان. بالإضافة إلى ذلك، يقوم نموذج الأنسنة الفريد الخاص به بعمل جيد في إزالة مؤشرات إدخال الآلة مثل أنماط الكلمات التنبؤية.

يستخدم بديل StealthGPT بشكل أساسي تنوعًا غير متوقع في بناء الجملة للمساعدة في التغلب على اكتشاف الذكاء الاصطناعي. هذه العشوائية تجعل من الصعب على معظم أجهزة كشف الذكاء الاصطناعي مسح مخرجاتها وقراءتها على أنها مصطنعة. تمكنت الأداة أيضًا من تحقيق ذلك دون التأثير على سهولة القراءة. بالإضافة إلى ذلك، فهو يسمح للمستخدمين بتجميد كلمات رئيسية وعبارات معينة بسهولة عند إضفاء الطابع الإنساني على نص الذكاء الاصطناعي.

النقاط الرئيسية

  • يتمتع بواجهة بسيطة ومباشرة وسهلة الاستخدام
  • الذكاء الاصطناعي فعال جدًا لنموذج النص البشري
  • يلبي احتياجات المستخدمين لأول مرة وغير التقنيين

CheatGPT - أفضل بديل StealthGPT للوصول غير المحدود

الصورة 6 (8).jpg

عادةً ما يأتي معظم العاملين في مجال إضفاء الطابع الإنساني على الذكاء الاصطناعي بخطط تسعير مقيدة قد تكون محبطة. وينطبق هذا بشكل خاص على المستخدمين الذين يحتاجون إلى تحويل محتوى الذكاء الاصطناعي المجمع ولكن مع CheatGPT لم تعد هذه مشكلة. وكبديل آخر متوافق مع StealthGPT ، فهو يوفر للمستخدمين خطة تسعير بسيطة مع استخدام غير محدود مقابل رسوم رمزية.

وهذا يجعله مثاليًا للتعامل مع المحتوى طويل الأمد مثل التقارير والمقالات والمستندات التقنية والكتب الإلكترونية وما إلى ذلك. وبصرف النظر عن ذلك، يمكن الاعتماد عليه لإضفاء طابع إنساني على محتوى الذكاء الاصطناعي بشكل جيد بما يكفي لتجاوز منصات اكتشاف الذكاء الاصطناعي مثل Copyleaks و Winston AI و و اخرين. بالإضافة إلى ذلك، فإن واجهته البسيطة تجعل من السهل على المبتدئين عديمي الخبرة إضفاء طابع إنساني على محتواهم.

النقاط الرئيسية

  • هيكل التسعير البسيط والقدرة على تحمل التكاليف
  • استخدام غير محدود للكلمات
  • لديه واجهة سهلة الاستخدام للغاية للمبتدئين

لماذا نفكر في بدائل لـ StealthGPT؟

بكل بساطة، المشكلة الرئيسية في StealthGPT هي أنها باهظة الثمن. توفر الأداة مستويات تسعير متعددة ولكن كل واحدة منها أعلى بكثير من متوسط ​​التكلفة التي يتقاضاها معظم العاملين في مجال إضفاء الطابع الإنساني على الذكاء الاصطناعي في السوق. تم تحديد الخطة الأساسية حاليًا بسعر 14.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا، والخطة الاحترافية بسعر 19.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا، وتكلف الخطة الحصرية 29.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا.

الصورة 1 (8).jpg

هذه المعدلات الحالية ليست مثالية، خاصة بالنسبة لأولئك الذين لديهم ميزانيات محدودة مثل الطلاب أو أولئك الذين قد يريدون ببساطة استخدام الذكاء الاصطناعي للاستخدام الشخصي. في الواقع، غالبًا ما يشتكي العديد من مستخدمي الإنترنت من التطبيق العملي لذلك، حيث يظل السعر أعلى بكثير مما قد ينفقه معظم الناس.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الواجهة مزدحمة للغاية. يحتوي على الكثير من العناصر التي يمكن أن تجعل التنقل تجربة محبطة. بدلاً من ذلك، فإن اختيار أحد بدائل StealthGPT المذكورة أعلاه سيكون أكثر منطقية. بعد كل شيء، ليس هناك سبب لكسر البنك عندما يمكنك العثور على أداة موثوقة توفر تجربة مستخدم أفضل بكثير وبتكلفة معقولة أكثر بكثير.

خاتمة

هناك أكثر من عدد قليل من بدائل StealthGPT للاختيار من بينها. ومع ذلك، فإن كل أداة من أدوات إضفاء الطابع الإنساني على الذكاء الاصطناعي التي اخترناها في هذه القائمة فريدة من نوعها وتتميز عن بعضها البعض لسبب أو لآخر، سواء كان ذلك من حيث الوظيفة أو سهولة الاستخدام أو السعر وما إلى ذلك. والأمر متروك لك لتحديد أي منها يناسب احتياجاتك بشكل أفضل. الاحتياجات والتفضيلات.

ومع ذلك، فإن اختيارنا الأفضل لأفضل بديل لـ StealthGPT هو HIX Bypass . هذا لأنه حل شامل يتفوق في كل المجالات تقريبًا بشكل أفضل من StealthGPT. بدءًا من تقديم تكاليف معقولة ووصولاً إلى ميزات شاملة ووصولاً إلى إضفاء طابع إنساني فعال على الذكاء الاصطناعي، فهو يحتوي على كل ما تحتاجه في حزمة واحدة صغيرة وأنيقة.

المنشورات ذات الصلة

عرض المزيد

Home > Resource Hub > Top 10 StealthGPT Alternatives to Humanize AI-generated Text

Top 10 StealthGPT Alternatives to Humanize AI-generated Text

Scott Brown
Written by
Scott BrownProfessional Tech Writer
Updated on:Apr 19, 2024

As an AI humanizer, StealthGPT is a tool that fails to satisfy in terms of pricing. It offers full-featured access at a significantly higher cost than most of its competitors out there. The cheapest plan offered starts at $14.99/month. This is double the price that most other AI humanizers in the market typically charge!

On top of that, the platform’s interface is quite rigid and unnecessarily difficult to navigate, especially for first-time users. To this end, we put together a list of the 10 best StealthGPT alternatives. Each one can help you consistently bypass AI detection at a fraction of the price, so keep reading for all the details!

  1. HIX Bypass - Best StealthGPT Alternative Overall
  2. Undetectable AI - Best StealthGPT Alternative For Affordable Pricing
  3. AIHumanizer - Best StealthGPT Alternative For Humanizing AI Text
  4. Humbot - Best StealthGPT Alternative For High Human Scores
  5. BypassAI - Best StealthGPT Alternative For Speedy AI Text Humanization
  6. BypassGPT - Best StealthGPT Alternative For Quality Output
  7. WriteHuman - Best StealthGPT Alternative to Remove AI Writing Signature
  8. CogniBypass - Best StealthGPT Alternative For Advanced Functionality
  9. GPTinf - Best StealthGPT Alternative For User-Friendliness
  10. CheatGPT - Best StealthGPT Alternative For Unlimited Access

HIX Bypass - Best StealthGPT Alternative Overall

image6 (7).jpg

If you want to find the best StealthGPT alternative, then HIX Bypass is the leading contender to consider. This AI humanizer uses cutting-edge AI text humanization techniques to make any AI-generated text undetectable. This means fully rewriting aspects like vocabulary and syntax to generate unique, human-like, and natural-sounding output.

Try HIX Bypass and Bypass All AI Detectors

GPTZero
Originality.ai
Turnitin
ZeroGPT
Sapling
Winston AI
Writer
Crossplag
Content at Scale
Copyleaks
Scribbr

This ensures that it can produce content with a 100% human score to bypass strict AI detection tools like GPTZero, Originality.ai, and others. To make things even easier, the built-in AI checker allows users to directly see if the processed content can bypass some of the most popular AI detection tools on the market.

In addition, this handy AI humanizer is versatile enough to humanize text generated by any AI language models in the market, such as ChatGPT, GPT-4, Bard, Jasper, and others. It also has no problem handling all sorts of content ranging from school essays to online blog posts.

Users can also be confident that any output will be completely plagiarism-free and contextually accurate without overall coherence or readability being affected. HIX Bypass even provides native language support that spans over 50+ languages. Plus, it has different bypass modes, which offer more flexibility when humanizing AI content.

Key Highlights

  • Offers access to various bypass modes
  • Stable and reliable bypass performance
  • Can bypass almost any AI detector in the market
  • Generates unique and high-quality results
  • Has multilingual support for over 50+ languages

Use HIX Bypass To Humanize AI Text & Bypass Any AI Detector >>>

Undetectable AI - Best StealthGPT Alternative For Affordable Pricing

image12 (1).jpg

Undetectable AI is a sophisticated AI humanizer that uses powerful rewriting technology to humanize AI text in just a few clicks. Whether you use Bard, ChatGPT, Jasper, or any other AI writer, it will rewrite the text in its entirety until it is completely undetectable to even the most advanced AI detectors like GPTZero and Originality.ai, just to name a few.

However, where it shines as a StealthGPT alternative is its extremely affordable pricing structure. The AI humanizer’s basic plan starts at just $6.99 and the subsequent tiers offer generous word counts and features at reasonable prices.

The tool can also be relied on to produce error-free, SEO-friendly, and plagiarism-free output. It even guarantees that any humanized text will not be mistakenly flagged as spam. Moreover, it has a handy ChatGPT watermark removal feature that ensures any humanized AI text is void of any phrases that may indicate it was artificially written.

Key Highlights

  • Comes with affordable pricing tiers
  • Can bypass a range of popular AI detection tools
  • ChatGPT watermark removal is available
  • Accommodates SEO-optimization

Access Undetectable AI To Evade AI Detection On A Budget >>>

AIHumanizer - Best StealthGPT Alternative For Humanizing AI Text

AIHumanizer

AIHumanizer ensures that any content it humanizes remains completely undetectable by AI checkers such as GPTZero and Turnitin. Users can even choose the level of humanization strength they want to alter the AI text, which means you can test out several outputs until you’re satisfied. The best part is it also comes with an extremely accurate AI checker for convenience.

This StealthGPT alternative enables users to scan any piece of text thoroughly and be sure that it is 100% human. In addition, the platform offers several bypass modes for your various content needs, including Fast, Creative, and Enhanced. Also, the tool comes with a robust grammar checker that instantly detects and corrects grammar mistakes.

Key Highlights

  • Robust AI to human-text converter
  • Highly accurate and convenient AI checker
  • Offers multiple bypass modes

AIHumanizer Can Humanize Any of Your AI Content With Ease >>>

Humbot - Best StealthGPT Alternative For High Human Scores

image5 (8).jpg

When it comes to bypassing AI detectors, Humbot excels in its ability to produce quality content that consistently returns high human scores, no matter what AI detector is used. This is because the tool is specially trained to mimic human writing styles by implementing similar word choices, tone of voice, and nuances typically used by real writers.

As another perfect StealthGPT alternative, Humbot is capable of generating original and plagiarism-free content that can consistently evade some of the strictest AI checkers on the market. It also works with any AI writer out there like ChatGPT, Jasper, Bard, or GPT-4. This makes it easy to humanize any type of AI-generated content, be it essays, articles, reports, etc.

This AI text humanizer also ensures that any humanized text is completely free of spelling and grammatical errors while also preserving the AI content’s intended meaning. Best of all, it has a clean interface that provides access to several AI humanization options from quick to enhanced to advanced.

Key Highlights

  • Powerful AI humanization techniques
  • High-quality humanized content output
  • Delivers consistently high bypass rates
  • Multiple AI bypass options are available

Get High Human Scores On Any AI Content By Using Humbot >>>

BypassAI - Best StealthGPT Alternative For Speedy AI Text Humanization

image10 (7).jpg

If you are looking for a fast, simple StealthGPT alternative, BypassAI can be relied on to effectively humanize AI-generated content until it can bypass popular AI detection tools like Originality.ai, Turnitin, and GPTZero in mere seconds. Powered by a highly advanced AI text humanization engine, it works with any content produced by ChatGPT, Bard, Jasper, GPT-4, or any other AI writing tool out there.

However, just because it is fast doesn’t mean that it compromises on quality, either. The tool goes beyond simple word substitution by formatting the text to include more human-like phrases and unpredictable sentence variation. It does all this without negatively affecting readability or detracting from the content’s original meaning, as well.

The AI humanizer also has built-in AI checkers that instantly scan any revised text to ensure it is AI-proof. Furthermore, it ensures that all humanized output is 100% plagiarism-free and authentic enough to not be marked as spam. BypassAI also caters to SEO optimization by ensuring keywords are included to help the content rank highly in SERPs.

Key Highlights

  • Fast and efficient AI humanization
  • Reliable output with good readability
  • Built-in AI detection for quick content check
  • Authentic and SEO-friendly results

Humanize AI Content In A Matter of Seconds With BypassAI >>>

BypassGPT - Best StealthGPT Alternative For Quality Output

image4 (6).jpg

Humanizing AI content effectively is important but the content quality should always remain coherent and well-written, which is where BypassGPT stands out. Its state-of-the-art natural language processing makes any AI text sound human enough to bypass detection while also enhancing the content’s overall readability and flow, making it another handy StealthGPT alternative to consider.

Moreover, it can humanize any content generated by Jasper, ChatGPT, Bard, GPT-4, or any other AI writer and even do it in dozens of different native languages. The final output is a well-polished, 100% unique, and contextually accurate piece of text that can outsmart even the strictest AI checkers in the market like Originality.ai and GPTZero.

Another added benefit is its advanced algorithms erase any AI indicators in the text that would result in the content being mistakenly flagged as spam. Whether you are crafting ad copy, emails, or SEO articles, this AI humanizer consistently ensures that the revised content will never trigger any spam filters.

Key Highlights

  • Generates polished results with enhanced readability
  • Effectively supports 50+ languages
  • Guarantees 100% spam prevention

Rewrite AI Text With BypassGPT For Quality Human-Like Results >>>

WriteHuman - Best StealthGPT Alternative to Remove AI Writing Signature

image11 (6).jpg

WriteHuman is an effective AI humanizer that works to remove any common signs of AI input within a piece of text by making clever changes until its style resembles human text. The tool is also easy enough to use and since the site is extremely mobile-friendly, this makes it easy to convert AI text to human even on the move.

Best of all, this StealthGPT alternative does an effective job of giving users more control over how their content is rewritten than most other alternatives. This is because you can easily highlight specific keywords or terms that you want unaltered by placing them in [brackets]. This way, any humanized text will contain these words, all without coherence being affected.

Key Highlights

  • Accommodates keywords when humanizing text
  • Effective AI humanization engine
  • Has a mobile-friendly interface

CogniBypass - Best StealthGPT Alternative For Advanced Functionality

image9 (11).jpg

In terms of advanced features and functionality, CogniBypass is a popular choice. This StealthGPT alternative allows you to easily configure how the AI humanizer processes your content. Users are essentially able to select which specific AI detector they want to bypass and it will restructure the AI content until it can accurately produce a guaranteed human score.

CogniBypass also comes with a wide range of extra features that include a built-in Thesaurus, an AI checker, and even a grammar checker. On top of that, it can be counted on to accommodate any type of AI-generated content. Furthermore, it consistently ensures that the final output is tailored to suit any style of requirement.

Key Highlights

  • Extensive range of advanced features
  • Can humanize any type of AI content
  • Offers personalized AI bypassing capabilities

GPTinf - Best StealthGPT Alternative For User-Friendliness

image7 (7).jpg

GPTinf excels in being one of the easiest AI humanizers to operate in the market. With an extremely user-friendly and no-frills interface, it offers a simple and streamlined approach to converting AI content into human-like text. In addition, its unique humanization model does a good job of eliminating indicators of machine input like predictive word patterns.

This StealthGPT alternative primarily utilizes unpredictable syntax variation to help overcome AI detection. This randomness makes it harder for most AI detectors to scan and read its output as artificial. The tool also manages to accomplish this without affecting readability. Plus, it allows users to conveniently freeze certain keywords and phrases when humanizing AI text.

Key Highlights

  • Has a simple, direct, user-friendly interface
  • Very effective AI to human-text model
  • Caters to first-time and non-technical users

CheatGPT - Best StealthGPT Alternative For Unlimited Access

image6 (8).jpg

Most AI humanizers typically come with restricted pricing plans that can be frustrating. This is especially true for users that need to convert bulk AI content but with CheatGPT that is no longer a problem. As another compatible StealthGPT alternative, it offers users a simple pricing plan with unlimited usage for a nominal fee.

This makes it ideal for handling long-from content like reports, essays, white papers, e-books, etc. Aside from that, it can be relied upon to humanize AI content well enough to bypass AI detection platforms like Copyleaks, Winston AI, and others. Besides that, its minimal interface makes it simple for inexperienced newbies to humanize their content.

Key Highlights

  • Simple pricing structure and affordability
  • Unlimited word usage
  • Has an extremely beginner-friendly interface

Why Consider Alternatives to StealthGPT?

To put it simply, StealthGPT’s main issue is that it's too expensive. The tool offers multiple pricing tiers but each one of them is significantly above the average cost that most AI humanizers in the market charge. The Essential plan is currently set at $14.99/month, the Pro plan at $19.99/month, and the Exclusive plan costs $29.99/month.

image1 (8).jpg

These current rates are not ideal, especially for those with limited budgets like students or those who may simply want an AI humanizer for personal use. In fact, many online users often complain about the practicality of it, as the pricing remains far above what most would spend.

In addition, the interface is quite cluttered. It has too many elements that can make navigation a frustrating experience. Instead, opting for one of the StealthGPT alternatives above would make more sense. After all, there’s no reason to break the bank when you can find a reliable tool that offers a much better user experience at a far more reasonable cost.

Conclusion

There are more than a few StealthGPT alternatives out there to choose from. However, each of the AI humanizers we’ve selected in this list is unique and stands apart for one reason or the other, be it for functionality, usability, pricing, etc. It’s up to you to decide which one is best suited to your needs and preferences.

However, our top pick for the best alternative to StealthGPT would be HIX Bypass. This is purely because it is a comprehensive solution that excels in almost every area better than StealthGPT. From offering reasonable costs to extensive features to effective AI humanization, it has everything you need in one neat little package.

Related Posts

View More